منتدى ملاك الشاشـ ياراــة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى ملاك الشاشـ ياراــة

منتدى خاص لعشاق يارا

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

دانا : انا بقيت وماريا ودومينيك انتهى عصرهن !

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
R.E.Z
مراقبة اقسام يارا
مراقبة اقسام يارا
R.E.Z

مزاجي :
دانا : انا بقيت وماريا ودومينيك انتهى عصرهن ! Left_bar_bleue50 / 10050 / 100دانا : انا بقيت وماريا ودومينيك انتهى عصرهن ! Right_bar_bleue

بطاقة الشخصية
مزاجي:

دانا : انا بقيت وماريا ودومينيك انتهى عصرهن ! Empty
مُساهمةموضوع: دانا : انا بقيت وماريا ودومينيك انتهى عصرهن !   دانا : انا بقيت وماريا ودومينيك انتهى عصرهن ! I_icon_minitimeالإثنين فبراير 25, 2008 8:56 pm

انتهت الفنانة دانا من تصوير إعلان خاص بالألماس في هوليوود لصالح شركة عالمية، غير أن العرض يبقى رهنا بالأوضاع الأمنية في لبنان.

وكانت دانا قد خاضت تجربتين مع الإعلانات، أولها إعلان صورته لصالح قنوات "ميلودي"، والثاني لعطر خاص بها.
من جهة ثانية تستعد دانا لتصوير فيديو كليب لأغنية "هو انا شوية" تحت إدارة المخرج جاد صوايا، وسيكون الكليب استعراضياً يضم لوحات راقصة بدأت دانا تتدرب عليها لتثبت موهبتها في مجال الاستعراض، على أن تقدم بعدها كليب لأغنية دبكة.
من جهة ثانية لا تزال دانا تثير أزمة في كل مرة تطل فيها في مقابلة صحفية، حيث أعلنت بشكل غير مباشر عن أنّ زمن ماريا ودومينيك انتهى، وأن المقارنة التي كانت تعقد بينهن من قبل انتفت بسبب أفول نجمهما في حين بقيت دانا واستمرت لأنها طبيعية حسب تعبيرها.
ونفت دانا أن تكون قد اعتمدت على الإغراء لتصل بسرعة أكبر، مؤكدة أن ملابسها تشبه ملابس أي فتاة عصرية بسنها.
يذكر أن دانا أثارت مشكلة مع سيرين عبد النور وميليسا ليلة رأس السنة، حين رفضت هاتان الأخيرتان مشاركتها معهما في الحفل الذي أقامه مدير أعمال أمل حجازي السابق شربل ضومط.
ملاك يارا
عاشق ياراوي نشط
عاشق ياراوي نشط
ملاك يارا

مزاجي :
دانا : انا بقيت وماريا ودومينيك انتهى عصرهن ! Left_bar_bleue0 / 1000 / 100دانا : انا بقيت وماريا ودومينيك انتهى عصرهن ! Right_bar_bleue

بطاقة الشخصية
مزاجي:

مُساهمةموضوع: رد: دانا : انا بقيت وماريا ودومينيك انتهى عصرهن !   دانا : انا بقيت وماريا ودومينيك انتهى عصرهن ! I_icon_minitimeالإثنين فبراير 14, 2011 2:52 pm

شكرا اااا
ملاك يارا
عاشق ياراوي نشط
عاشق ياراوي نشط
ملاك يارا

مزاجي :
دانا : انا بقيت وماريا ودومينيك انتهى عصرهن ! Left_bar_bleue0 / 1000 / 100دانا : انا بقيت وماريا ودومينيك انتهى عصرهن ! Right_bar_bleue

بطاقة الشخصية
مزاجي:

مُساهمةموضوع: رد: دانا : انا بقيت وماريا ودومينيك انتهى عصرهن !   دانا : انا بقيت وماريا ودومينيك انتهى عصرهن ! I_icon_minitimeالإثنين فبراير 14, 2011 2:52 pm

اكيدددددددددددددد

دانا : انا بقيت وماريا ودومينيك انتهى عصرهن !
صفحة 1 من اصل 1